«الصحفيين» تقدم خدمة جديدة لأعضائها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقعت نقابة الصحفيين بروتوكول تعاون مع إحدى شركات الأجهزة المنزلية الإلكترونيات والتجارة والتوزيع، بهدف تقديم خدمة مميزة إلى أعضائها خلال شرائهم جميع أنواع السلع المعمرة.

 

ويشمل البروتوكول التقسيط المريح لجميع أنواع السلع بالشركة، بدون مقدم، مع منح الصحفيين فترة سماح شهرين قبل سداد القسط الأول.

 

ووقع البرتوكول عن الشركة الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بحضور الكاتب الصحفي محمد شبانه سكرتير عام نقابة الصحفيين، والكاتب الصحفي حماد الرمحي عضو مجلس نقابة الصحفيين المشرف العام على البروتوكول.

 

وقال حماد الرمحي عضو مجلس نقابة الصحفيين المشرف العام على البروتوكول، إن العرض المقدم من الشركة يشمل جميع أعضاء نقابة الصحفيين بالقاهرة وفرع الإسكندريه وجميع اللجان الفرعية بالمحافظات، كما يشمل العرض جميع الصحف القومية والحزبية والخاصة.

 

وأكد حماد أن جميع المشتريات بالتقسيط وبدون مقدم نهائياً وبضمان بدل التدريب والتكنولوجيا، وأن العرض يشمل شراء جميع السلع من الشركة بالتقسيط على 12 شهر بدون مقدم وبفائدة 14%.

 

وأوضح أن سعر الفائدة للمواطن العادي هي 25% إلا أن الشركة منحت الصحفيين تخفيضاً على سعر الفائدة بلغ 11% ليتم البيع للصحفيين بفائدة 14% فقط، مشيرا إلى أن العرض المقدم من الشركة يشمل إعفاء الصحفيين نهائياً من رسوم الاستعلام التي تقدر بنحو 100 جنيه.

 

وبين أن عملية البيع تتم مباشرة ومن خلال فروع الشركة على مستوى الجمهورية بدون أى إجراءت استعلام سواء في عنوان العمل أو السكن، كما أن عملية تسليم البضائع للصحفيين تتم من أى فرع من فروع الشركة على مستوى الجمهورية.