محافظ الشرقية يؤكد على سرعة إصلاح خط الصرف الصحي بمدينة منيا القمح

محافظ الشرقية يؤكد على سرعة اصلاح خط الصرف الصحى بمدينة منيا القمح
محافظ الشرقية يؤكد على سرعة اصلاح خط الصرف الصحى بمدينة منيا القمح

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللواء شريف فارس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع منال الغندور رئيس مركز ومدينة منيا القمح، لإصلاح أعمال خط الصرف الصحي بشارع الحدادين بمدينة منيا القمح، ورفع المياه من الشارع وتهيئته أمام حركة المواطنين.

 

جاء ذلك، خلال عقب جولته التفقدية بشوارع المدينة للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين والتعرف على احتياجاتهم الضرورية والملحة لتلبيتها فوراً.

كما وجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع مسئول شركة الإتصالات لسرعة الإنتهاء من إصلاح غرفة كابلات التليفونات بشارع الحدادين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقام المحافظ الشرقية، بتفقد مركز طب الأسرة بالعزيزية للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية و العلاجية للمرضى والمترددين على الوحدة والتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بمقر عملهم.

كما تفقد الصيدلية وقام بالإطلاع على السجل المدون به الكميات الواردة والصادرة ومن الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة، وقام بمراجعة تاريخ الصلاحية على عدد من الأدوية بالصيدلية.

وقام المحافظ، بتفقد شوارع قرية العزيزية والتقى بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً، وقال إنه سيواصل جولاته الميدانية بمختلف القرى والمراكز والمدن للتعرف على احتياجات المواطنين على الطبيعة، ولدفع عجلة العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها لتدخل الخدمة الفعلية وتعود بالنفع عل أبناء المحافظة.

واختتم المحافظ، جولته بقرية العزيزية بتفقد أعمال إنشاء مدرسة العزيزية للتعليم الأساسي والمقامة على مساحة 1400 متر بتكلفة 6 مليون جنيه، مشدداً على الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بضرورة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد ودخولها الخدمة الفعلية لتمثل إضافة قوية بقطاع التعليم.

كما قام المحافظ، بمتابعة سير اليوم الدراسي بمدرسة العزيزية الإعدادية بنين، وكذلك متابعة نسبة تنفيذ الأعمال بمحطة معالجة الصرف الصحي بالعزيزية والمقامة بتكلفة بـ 20 مليون جنيه، مشدداً على سرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتوفير مشروع صرف صحي أمن لأبناء القرية.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا