خاص| الأرصاد: أمطار خلال ساعات على القاهرة.. «متنزلوش الشتوي دلوقتي»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور إبراهيم عطا، إن طقس اليوم يشهد انخفاضا بدرجات الحرارة ما بين 3 إلى 4 درجات على كافة الأنحاء، مستمرة إلى يوم الجمعة المقبل.

وأكد المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية في تصريحات خاصة لـ بوابة أخبار اليوم، أنه من المتوقع هطول الأمطار متوسطة الشدة والغزيرة أحيانا خلال فترة عدم الاستقرار ، والتي قد تصل إلى سيول على بعض المناطق التي توجد بها جبال ومرتفعات جنوب سيناء و الغردقة وصولا إلى شمال الصعيد.


وأضاف المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن خلال ساعات تحديدا بعد عصر اليوم ، من المتوقع سقوط أمطار على القاهرة، على أن تستمر فرصة تساقط الأمطار على القاهرة غدا، موضحا أن درجات الحرارة على القاهرة خلال فترة عدم الاستقرار تتراوح ما بين 24 درجة، إلى 27 درجة.


ونصح الدكتور إبراهيم عطا، المواطنين بتغيير نوعية الملابس اعتبارا من يوم الثلاثاء للانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، خاصة على شمال البلاد، وحتى انتهاء الموجه يوم الجمعة، خاصة في أوقات السعات الأولى من الصباح والسعات المتأخرة من الليل، قائلا « متنزلوش الشتوي دلوقتي» لأن بعد هذه الموجه هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة لتصل إلى 30 درجة بدابة من السبت المقبل.

وأكد الدكتور إبراهيم عطا، أن نحن في النصف الأول من فصل الخريف والذي من سماته انخفاض درجات الحرارة و التغيرات تحدث كل خريف من كل عام، وأن هذه الموجه تعتبر موجه متوسطة الشدة. 


 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا