صور| الإنتهاء من طلاء 1600 عقار بالطريق الدائري في الجيزة

الإنتهاء من طلاء
الإنتهاء من طلاء

شهد الطريق الدائري في نطاق محافظة الجيزة تغيراً ملحوظاً في الشكل الجمالي له بعد طلاء أعداد كبيرة من العقارات باللون الموحد.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة انتهت من طلاء أكثر من 1600 عقار على مستوى الأحياء والمراكز الواقعة بنطاق الطريق الدائري بالمحافظة وذلك في إطار تنفيذ خطة طلاء العقارات المرحلة الأولى التي حددتها المحافظة والتي من المقرر لها الإنتهاء نهاية الشهر الحالي.

أشار راشد أن المظهر العام للطريق الدائري قد تغير تماماً بعد الإنتهاء من طلاء ذلك العدد الهائل من العقارات، مؤكداً استمرار المحافظة في التعاون مع المواطنين والشركات لاستكمال طلاء العقارات في باقي مراحل العمل الجارية والمقبلة وذلك تنفيذ التوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطبيق قانون البناء الموحد ودهان العقارات بلون موحد.

وأكد محافظ الجيزة أنه لن يتم إدخال المرافق للمباني التي لم تلتزم بطلاء واجهاتها باللون الموحد (البيج بدرجاته) وذلك وفق ما نص عليه القانون.

وأشار راشد أنه تم الإنتهاء من طلاء 200 عقار بحي العجوزة و160 عقارا بحي شمال الجيزة و215 بحي بولاق الدكرور و200 عقار بحي الهرم و300 عقار بحي العمرانية و150 بحي الوراق و40 عقارا بجنوب الجيزة و217 بمركز أوسيم و150 عقارا بمدينة كرداسة.


تصريحات المحافظ جاءت عقب اللقاء الذي عقده بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء والمراكز المختصة للإطلاع على نسب تنفيذ الأعمال والتأكد من الإلتزام بالمعايير المحددة للطلاء، حيث وجه راشد بمراجعة ألوان العقارات للتأكد من التنسيق الجمالي لها والإلتزام باللون المحدد وهو البيج بدرجاته .