عمرو سليم يعلن عن انضمام التايكوندو لأنشطة وبطولات المدارس

فاعليات بطولة الجمهورية تحت ١٠ سنوات
فاعليات بطولة الجمهورية تحت ١٠ سنوات

أعلن اليوم، الكابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو عن نجاح المساعي و المجهودات التي قام بها الاتحاد خلال الفترة السابقة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم  والخاصة بإدراج رياضة التايكوندو ضمن البطولات المعتمدة للمدارس على مستوى الجمهورية حيث تمت الموافقة رسميا على ضم التايكوندو في بطولات المدارس وعلى أن يتم إقامة أول بطولة تنشيطية تجريبية للمدارس في خلال الشهور القليلة القادمة تمهيداً لبدء النشاط بالكامل علي مستوي الإدارات التعليمية في جميع أنحاء الجمهورية.

 

وجاء هذا التصريح خلال حضور رئيس الاتحاد فاعليات بطولة الجمهورية تحت ١٠ سنوات وإستقباله وفد رسمي من وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتورة إيمان محمد حسن وكيل أول وزارة التربية والتعليم ويرافقها لفيف من مسؤولي الوزارة وهم: الدكتورة چيهان علام، والدكتور محمد سعد، والدكتورة زهرة سليم.


وفي كلمتها أشادت الدكتورة إيمان بالمستوى الجيد لتنظيم البطولة المقامة حاليا كما أنها توجهت بالشكر للكابتن عمرو سليم على حرصه وجهده في إدراج رياضة التايكوندو بالمدارس. 

 

ومن جانبه توجه الكابتن عمرو سليم بالشكر للسيد وزير التربية و التعليم و السادة مسؤولي الوزارة كما توجه بالشكر لباقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على دعمهم كما توجه بشكر خاص للدكتور حاتم كمال رئيس لجنة المسابقات على المجهود المبذول في التنظيم و الإعداد لبدء نشاط بطولات المدارس. 

 

وتعتبر هذه خطوة تاريخية لأسرة التايكوندو المصري حيث ان دخول التايكوندو في بطولات المدارس سيزيد بشكل كبير قاعدة الممارسين وخاصة في السن صغير كما أنه سيفتح مجال كبير أمام المدربين للتدريب في المدارس المختلفة.

 

وفي نهاية حديثه أكد رئيس الاتحاد علي الاستمرار في بذل كل الجهد لتحقيق مزيد من النجاحات لأسرة التايكوندو المصري.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا