أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الاحد 20 أكتوبر

أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الاحد 20 أكتوبر
أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية الاحد 20 أكتوبر

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز العناوين وأهم القضايا السياسية والمتنوعة، على الساحة العربية والدولية، التي تناولتها الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الاحد 20 أكتوبر.


وجاء في صحيفة العرب اللندانية

نصر الله القلق يحاول تهدئة الشارع الغاضب بالوعود
حرق صور نصرالله وبري ومهاجمة مقار حزب الله وحركة أمل

فشل حسن نصرالله أمين عام حزب الله، في خطاب له السبت، في استمالة عشرات الآلاف من المتظاهرين رغم محاولته إظهار دعمه للاحتجاجات التي تهز لبنان منذ أيام وفي نفس الوقت التمسك ببقاء الحكومة ومن ورائها التسوية السياسية التي منحت حزب الله وحلفاءه السيطرة على الحكم في البلاد

كما جاء في صحيفة الدستور الاردنية


الأردن يستضيف رئيسة وزراء النرويج وأمين الجامعة العربية ووزير خارجية ألمانيا
حراك سياسي في عمان يبحث ملف الأونروا والقضية الفلسطينية
وصلت رئيسة وزراء النرويج إرناسولبيرغ، إلى عمان، مساء امس السبت، في زيارة عمل للمملكة ت ستمر يومين.
ويجري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مباحثات مع رئيسة وزراء النرويج تتناول سبل تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية في مختلف المجالات.


بينما جاء في صحيفة الايام الامارتية

رئيس مجلس ادارة شركة "ألبا "
خطة للتحوّل للربحية قريبًا..
و 250 مليون دولار وفورات " الخط الـ6"


وجاء في صحيفة الوطن السعودية

إلغاء الدوائر التلفزيونية من الاجتماعات البلدية


ألغى وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصبي المادة 107 من لائحة المجالس البلدية، والتي كانت تلزم المجالس بتخصيص قاعات مستقلة للنساء، تربط مع قاعة الرجال عبر الدائرة التلفزيونية التفاعلية، ليتم السماح للمرأة بالمشاركة مع الرجل في القاعة نفسها.


كما جاء في صحيفة الانباء الكويتية


الكويت والسعودية تتفقان على إعادة تشغيل حقلي "الوفرة والخفجي " بأسرع وقت ممكن.. وتوقيع الاتفاقية من قبل الحكومتين قريبا وإيداعها بالأمم المتحدة للتوثيق


"يوم تاريخي" عودة إنتاج "الحقول المشتركة"


في يوم تاريخي توصلت الكويت والسعودية الخميس الماضي إلى اتفاق عودة الإنتاج من الحقول المشتركة في كل من حقلي الخفجي والوفرة بأسرع وقت ممكن، وذلك بعد توقف دام لنحو 5 سنوات. وفي التفاصيل، قالت انه تم الاتفاق » الأنباء « مصادر نفطية مسؤولة ل على جميع الأمور السياسية والفنية وبشكل إيجابي لمصلحة البلدين، حيث تم رفع الاتفاقية لاعتمادها من الحكومتين الكويتية والسعودية .