رئيس اتحاد الجودو يستقبل السفير الياباني بالقاهرة

رئيس إتحاد الجودو يستقبل السفير الياباني
رئيس إتحاد الجودو يستقبل السفير الياباني

استقبل المهندس مطيع فخر الدين الزهوي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجودو ورئيس الاتحاد الإفريقي للسومو ماساكي نوكى السفير الياباني لدى القاهرة ، وذلك أثناء إقامة بطولة الجمهورية تحت 16 عاما المقامة على ملعب الصالة المغطاة رقم 3 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي .


 وحرص السفير الياباني على حضور المنافسات وتسليم اللاعبين أصحاب المراكز الأولى الميداليات التذكارية وشهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية معهم .

 

وقال السفير الياباني إن مستقبل الجودو المصري يتركز في هؤلاء الأبطال الصغار ، القادرون على احتلال منصات التتويج العالمية خلال السنوات القليلة المقبلة .

 

وأكد مطيع فخر الدين أن العلاقة القوية التي تربطه  بالسفر الياباني ، مكنته من إزالة أي رواسب سابقة تركها المجلس السابق ، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع السفير الياباني على تقديم دعم فني للإتحاد المصري ، يتمثل في استقدام مدربين يابانيين إلى القاهرة لعقد دورات تدريبية لرفع الكفاءة الفنية للمدربين المصريين ، والذهاب إلى المحافظات المختلفة التي تضم مناطق الاتحاد للاجتماع مع المدربين وإعطائهم دورات تدريبية  ، وكذلك ترشيح مدربين متميزين لتولى تدريب بعض المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة ، وتقديم منحة أبسطة لزيادة معدل البطولات التي ينظمها الإتحاد ومناطقه المختلفة .