نجوم الوطن العربي بين «موسم الرياض» و«الموسيقى العربية»

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

انتهى الموسم الصيفى وحفلاته الصاخبة إلا أن إطلالات النجوم لم تنته إنما تشهد رواجا كبيرا خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر حيث إن مشاركة السعودية فى مجال الترفيه والفن بقوة زاد من النشاط الفنى للنجوم فتقام فاعليات موسم الرياض والذى يجذب عددا كبيرا من نجوم الغناء فى الوطن العربى، فتبدأ أولى الفاعليات فى الـ18 من أكتوبر بحفل للفنان تامر حسني، بمشاركة نانسى عجرم، على المسرح الفنى فى الرياض بوليفارد.


فيما تقام «ليلة عبد الرحمن بن مساعد» والتى يقدمها محمد عبده، والفنان عبادى الجوهر والفنانة أصالة، والفنان حسين الجسمي، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو وليد فايد.


كما يحيى الفنانون نبيل شعيل وأصير أبو بكر سالم وشمة حمدان، حفل الـ26 من أكتوبر. وفى يوم الـ31 من أكتوبر، يحيى الفنانون عاصى الحلانى ونجوى كرم وملحم زين وديانا حداد حفلا غنائيا ساهرا.


أما رابح صقر ونوال الكويتية، وماجد المهندس وإسماعيل مبارك وأميمة طالب، فيقدمون حفل 5 نوفمبر. وفى الـ9 نوفمبر، سيحيى الفنان الكويتى عبد الله الرويشد بمشاركة الفنان فؤاد عبد الواحد والنجمة داليا مبارك حفلا غنائيا يقام فى المسرح الفنى بالحى الدبلوماسي. أيضا يشارك وليد توفيق وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة بحفل على المسرح الفنى فى الرياض بوليفارد يوم الـ14 من نوفمبر المقبل.


وفى يوم الـ16 من نوفمبر، يقام حفل غنائى كبير، يحييه الفنان عبادى الجوهر والفنان خالد عبد الرحمن والفنانة أسماء المنور، وذلك على المسرح الفنى فى الحى الدبلوماسي.


فيما يحيى الفنان حسين الجسمى والفنانة بلقيس حفلا غنائيا على مسرح الحى الدبلوماسى فى الـ23 نوفمبر المقبل.


وتقام فى الـ26 من نوفمبر «ليلة صقر الأغنية الخليجية» الفنية التى يحييها الفنان رابح صقر، كما يحيى الفنانون صابر الرباعي، وأصالة نصرى، ونوال الزغبى حفلا غنائيا يوم الـ28 من نوفمبر المقبل على مسرح البوليفارد.


أيضا تشارك أنغام ومحمد حماقى فى فاعليات موسم الرياض الـ5 من ديسمبر على المسرح الفنى فى الرياض بوليفارد.


وتختتم الحفلات الكبرى بالفنان العراقى كاظم الساهر الذى يقدم حفله، 12 ديسمبر.


على جانب آخر تنطلق فاعليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ28 بدار الأوبرا المصرية بداية من نوفمبر المقبل وحتى 12 من الشهر ذاته حيث يجتذب المهرجان عددا لا بأس به من النجوم، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن القائمة الرئيسية للمهرجان من النجوم المشاركين إلا أن هناك بعض النجوم تأكد مشاركتهم ومنهم الفنانة أنغام التى تقدم حفلها 6 نوفمبر وأيضا الفنان محمد منير بالإضافة إلى صابر الرباعى وعاصى الحيلانى واللبنانى مروان خورى. وتختتم فاعليات المهرجان الفنانة أصالة نصرى.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا