محافظ المنوفية يفتتح مسجد الشهيد «أنيس البمبى» بقرية بشتامي

محافظ المنوفيه
محافظ المنوفيه

افتتح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية أعمال تطوير وتجديد مسجد الشهيد أنيس نصر البمبي " بقرية بشتامى مركز الشهداء، بحضور وكيل وزارة الأوقاف ومدير إدارة الأوقاف بالشهداء وأسرة الشهيد ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وجمع من أهالي القرية.

 

وقام المحافظ بأداء صلاة العصر بالمسجد مع أسرة الشهيد، مؤكداً على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء وبما يعزز قيم الوفاء والولاء وتقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل مصرنا الغالية

 

وعلى جانب آخر واستكمالا لسلسلة الافتتاحات، قام محافظ المنوفية بوضع حجر أساس توسعات مدرسة الشهيد إبراهيم نصر البرلسى تعليم أساسي بكفر السوالمية مركز الشهداء، بحضور وكلاء وزارة التربية والتعليم والصحة ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية وأسرة الشهيد وجمع من أهالي القرية.

 

وتشمل التوسعات الجديدة إقامة جناح جديد يضم ١٨ فصل بالإضافة إلى تعلية دور جديد علوي يضم ٧ فصول بإجمالي توسعات ٢٥ فصل  وسيتم العمل بهم في العام الدراسي القادم.

 

وأكد محافظ المنوفية حرص الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تطوير ورفع كفاءة العملية التعليمية من خلال التوسع في إنشاء وتطوير العديد من المدارس بما يعزز مكانة المنوفية في صدارة محافظات الجمهورية.