«بنات الشيخ زايد» يفزن على الزمالك بنتيجة في دوري الجيزة لكرة اليد

بنات الشيخ زايد يفوزن على الزمالك
بنات الشيخ زايد يفوزن على الزمالك

نجح فريق كرة اليد «بنات 2006» تحت 16 سنة بنادي الشيخ زايد، في تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق الزمالك بنتيجة 54/27 في المباراة التي جمعتهما في إطار بطولة منطقة الجيزة لكرة اليد.

وشهدت المباراة، التي أقيمت على صالة ملعب نادي الشيخ زايد، تفوق بنات يد الشيخ زايد على مدار شوطي المباراة بفضل الدفاع القوي والهجوم المرتد السريع.

وأشاد أحمد محمد مدرب الفريق بالمستوى الذي ظهرت عليه لاعبات نادي السيخ زايد في مباراة الزمالك، مؤكداً أن الفريق استحق الفوز بجدارة نتيجة التدريبات المكثفة والارتقاء بالحالة البدنية للاعبين.

يشرف على الفريق المدير الفني كابتن أحمد محمد سيد، إداري كابتن شيماء خطيب.

كما حقق فوز فريق 2004 بنات على فريق صيد الدقي في ملعب الخمايل بنتيجة 55/23 تحت قيادة كابتن الفريق أحمد عبد الحميد، ورئيس الجهاز الكابتن علاء عبدون، المدير الإداري أشرف فتحي، وإداري البنات مها مرسي.

ويلتقي السبت المقبل ناشئات اليد 2006 مع نظيره الجزيرة ببطولة الجمهورية علي ملعب نادى الجزيرة.

ومن جانبه وجه الكابتن فكري الهواري رئيس مجلس الإدارة للجهاز الفني واللاعبين على الأداء والتعامل بندية مع فريق نادي الزمالك صاحب الالقاب، مؤكداً دعمه للفريق ومساندته الكاملة لتحقيق لقب البطولة.

ونوه الهواري أن النادي يعتزم تكريم أبطال حرب أكتوبر المجيدة وأسر شهداء الجيش والشرطة بمناسبة الذكري 46 وذلك يوم الخميس القادم.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا