إعلان قائمة منتحب مصر للكرة النسائية تحت سن عشرين عاما

منتحب مصر للكرة النسائية
منتحب مصر للكرة النسائية

 استقر كابتن حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية" تحت 20 سنة " على اختيار 20 لاعبة كقوام للمنتخب استعدادا لخوض تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم تحت 20 سنة في يناير القادم. 

جاء ذلك بعد سلسلة من معسكرات الانتقاء التي اقيمت علي ثلاث مراحل تم خلالها الوقوف علي مستوي اكثر من 150 لاعبة 
وجاءت قائمة المنتخب، في حراسة المرمى : فرح سمير والهام هاني وحبيبة خالد واللاعبات ايمان حسن وهنا وجيه وهدي شكرى ويارا ياسر وهاجر احمد وامل ناصر واسراء فرج وندي عماد وسيلينا صاروفيم ومروة طلعت وندي الغريب ودانا ندي وليلي شريف ونادين غازي وشروق ابراهيم ومنار السيد وأميرة محمد.
وقرر حسين عبد اللطيف اقامة تجمع للمنتخب لمدة يومين من كل أسبوع للحفاظ علي معدلات اللياقة البدنية التي وصلت إليها اللاعبات ، ومواصلة العمل علي تطوير النواحي الفنية ، كما قررت سحر عبد الحق عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف علي الكرة النسائية اقامة معسكر لمدة ستة ايام بداية من 4 نوفمبر حتى 9 نوفمبر المقبل. 

وأكد حسين عبد اللطيف ، أن هناك العديد من اللاعبات في حسابات الجهاز الفني ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد ضم بعض الاسماء الجديدة للوقوف على مستواهم وضم الأفضل للفريق، مشددا على أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعبة ، خاصة بعد بداية الدوري الممتاز، الجمعة  المقبل. 

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني للسيدات انه بصدد ضم أربع لاعبات محترفات بالدوري الأمريكي لصفوف المنتخب في المعسكر المقبل من بينهن : حارسة للمرمى وثلاث لاعبات في الوسط والدفاع ، مما يعزز صفوف المنتخب ، خاصة وأن الفريق يعاني من مشكلة في مركز الوسط المدافع والتي يسعي للعمل عليها خلال الفترة المقبلة مشيرا الي ان الشق الهجومي والأطراف بالفريق بهم عناصر جيدة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا