محمود متولي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

لاعب الأهلي محمود متولي
لاعب الأهلي محمود متولي

واصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك ، والتي أقيمت في العشرين من سبتمبر الماضي.

ويؤدي متولي، جلسة بصالة "الجيم" إلى جانب بعض الفقرات التأهيلية في ملعب التتش ، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي الأهلي.


وكان متولي، قد شكا من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، حيث كشفت نتائج الأشعة التي أجراها عن حدوث التئام بنسبة 85%، ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الاصابة بشكل كامل ، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وعلى صعيد متصل، ينتظم لاعبو الأهلي الدوليون، في مران الفريق مساء اليوم /الثلاثاء/ بعد انتهاء ارتباطاتهم مع المنتخبات الوطنية ومشاركتهم في المباريات الودية الدولية، حيث سيخضع اللاعبون لبرنامج بدني خاص تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل الانتظام بشكل كامل في مران الفريق الجماعي.

وشهدت الفترة الماضية، غياب 11 لاعبا عن تدريبات الأهلي بسبب ارتباطهم بمباريات ودية مع المنتخبات الوطنية، حيث شارك كل من: محمد الشناوي، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة" وحمدي فتحي، مع المنتخب الوطني الأول، فيما شارك الرباعي: رمضان صبحي، وصلاح محسن، وعمار حمدي، ومصطفي شوبير مع المنتخب الأولمبي، كما شارك علي معلول، مع منتخب تونس.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا