تعرف على.. أهم أعمال موزعي ألبوم عمرو مصطفى الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعد الملحن عمرو مصطفى، من أكبر ملحنين الوطن العربى، و حصدت أغنياته على العديد من الجوائز العالمية، فضلا عن تعاونه مع أكبر نجوم الوطن العربي بألحانه المميزة التي تم ترجمتها فى العديد من الدول مثل "تركيا، إسبانيا، فرنسا، اليونان، إيطاليا" وغيرهم، وقدم عمرو مصطفى العديد من ألألبومات من قبل كـ"مطرب"، منهم "أيامى، علامة في حياتك، الكبير كبير".

 

وطرح المطرب عمرومصطفى، منذ أيام قليلة ألبومه الرابع "لعبت مع الأسد"، ويعتبر الألبوم بمثابة عودة غنائية قوية لـ "عمرو مصطفى" بعد غياب 10 سنوات.

 

 

 

وجدير بالذكر، أن عمرومصطفى تعاون مع أكبر الموزعين الموسيقيين في العالم، مثل "Emrah Karaduman Afrojack، Boi-1da، والموزع الهندي A. R. Rahman الحاصل على جائزتي أوسكار، وثنائي التوزيع المويقي الأسباني Andres Torres & Mauricio Rengifo"، 

 

Emrah Karaduman

اشتهر بأغنية "غدارة"، وهو لاعب "D.j" مشهور بحفلاته الخاصة في جميع أنحاء العالم، كما قام بتوزيع العديد من الأغاني لمطربين أجانب.

 

 

ويقوم "Emrah Karaduman" بزيارة مصر من حين لأخر وله علاقات عديدة بالفنانين المصريين مثل عمرو مصطفى وخالد عز.

 

- الموزع " Afrojack"

 

يعد Afrojack من أكبر الموزعين الشباب الذين دخلوا مجال الفن في الآونة الأخيرة، كما زادت شهرته في الفترة الأخيرة بعد تعاونه المطربة العالمية "David Guetta"، في الأغنية التي طرحت 2015.

 

 

كما قام Afrojack بتقديم عدة تجارب غنائية ناجحة مثل أغنية "The Spark"، ووصل عدد المشاهدات لها نحو الـ40 مليون مشاهدة.

 

- الموزع " A. R. Rahman".. أغنية "مايهمنيش".

 

 

 

هو الموزع العالمي الحاصل على جائزة "الأوسكار" عام 2008 عن فيلم "متشرد مليونير"، وموهوب في العديد من المجالات الموسيقية كـ "ملحن، ومغني وكاتب أغاني، منتج موسيقي، وعازف متعدد الألات"، وضعت مجلة التايم، رحمان في قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في العالم عام 2010.

 

- وثنائي التوزيع  Andres Torres & Mauricio Rengifo– أغنية "أسطورة"

هما أصدقاء، بدأ حياتهما الفنية لاعبين "D.J"، وسرعان ما اشتهرت موسيقاهم المميزة، حتى تعاونا مع العديد من النجوم العالميين، وأشهر أعمالهم أغنية "ديسباسيتو" التي حققت نحو 7 مليار مشاهدة.

 

 

الموزع " Boi-1da" – أغنية "جاحدة".

 

هو موزع عالمي مشهور، تعاون مع العديد من المطربين العالميين، مثل "Drake، Eminem، Rihanna، Kanye West، Nicki Minaj"، كما حصل على العديد من الجوائز العالمية، فضلا عن تحضيره لألبوم موسيقيمن المقرر طرحه في 2020.