«الوطنية للإسكان» تعتمد 3 تقييمات لفندق ميريديان هليوبوليس

فندق ميريديان هليوبوليس
فندق ميريديان هليوبوليس

قرر مجلس إدارة شركة الوطنية للاسكان للنقابات المهنية (NHPS.CA)، الموافقة على اعتماد متوسط ثلاثة تقييمات معدة لفندق ميريديان هليوبوليس من خلال 3 مكاتب استشارية متخصصة.

 

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، إنه تم اعتماد مجلس الإدارة لثلاثة التقييمات لفندق ميريديان هليوبوليس نظراً لانتهاء فترة سريان التقييمات السابقة.

 

ويشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية الوطنية للاسكان للنقابات المهنية ، قد قررت في أبريل الماضي بيع فندق ميريديان هليوبوليس المملوك للشركة،  ووافقت على عرض الشراء المقدم للبنك الأهلي المصري بصفته المستشار المالي لعملية البيع.

 

واشترطت الجمعية على ألا يقل سعر البيع عن متوسط التقييمات المعدة بمعرفة مكاتب التقييم المتخصصة المكلفة من قبل الشركة، وكذلك التقييم المعد من قبل البنك الأهلي المصري -المستشار المالي لعملية البيع والمفوض من قبل الجمعية العامة للشركة-، مع مراعاة برنامج السداد واعتبارات القيمة الحالية.

 

وقررت العمومية إعطاء الأفضلية للعروض التي تحقق أعلى قيمة نقدية وبمعدلات سداد أسعر مع مراعاة ألا يتم نقل ملكية الفندق إلى المشتري إلا بعد سداد كامل القيمة، وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإعداد العقود من قبل المستشار القانوني لصفقة البيع.