حسام البدري يكشف أسباب الأداء الباهت أمام بوتسوانا

حسام البدري
حسام البدري

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، إن الغيابات الاضطرارية عن قائمة الفراعنة سبب الأداء الباهت أمام بوتسوانا في المباراة الودية التي أقيمت اليوم، الاثنين، على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وفاز منتخب مصر على بوتسوانا بهدف نظيف سجله حمدي فتحي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وأضاف "البدري"، في المؤتمر الصحفي، أن هناك غيابات اضطرارية لانضمام بعض اللاعبين للمنتخب الأولمبي، وكذلك الإصابات مثل عمرو السولية وهو ما أثر على الأداء.

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر: "لمست رغبة كبيرة من جميع اللاعبين الجدد والقدامى على التواجد مع منتخب مصر في المرحلة المُقبلة، وهو أمر إيجابي وانطباعات اللاعبين عن المعسكر الأول جيدة".

وتولى "البدري"، تدريب منتخب مصر بجهاز معاون يضم أحمد أيوب وطارق مصطفى في منصب المدرب العام، وسيد معوض مدربًا مساعدًا، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، ومحمد بركات مديرًا للمنتخب، والتونسي أنيس الشعلالي معد بدني.

ويستعد منتخب مصر، لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، بعد أن أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا