«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يكرم عددًا من أبطال حرب أكتوبر

«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يكرم عددًا من أبطال حرب أكتوبر
«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يكرم عددًا من أبطال حرب أكتوبر

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة كفر الشيخ، احتفالية بأمانة مركز مطوبس، لتكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر من أبناء المركز.

جاء ذلك بإشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، ود. علي أبو شوشة الأمين المساعد، وأحمد جعفر أمين التنظيم، وبحضور د. فريدة عبده أمين الحزب بالمركز، واللواء محمد حسن الصول الخبير الاستراتيجي، وقائد الكتيبة ١٩ مشاة في حرب أكتوبر المجيدة، واللواء ماجد نصير.

وشرح اللواء محمد الصول، الدروس المستفادة من النصر والتي من أهمها تلاحم الشعب مع القيادة السياسية حتى تحقق النصر، والذي كان سببا في استعادة الأراضي المحتلة، مؤكدًا أن حرب أكتوبر ستظل مصدر فخر للمصريين والعرب عمومًا، باعتبارها حرب كرامة ومجد، قادها الشهيد البطل محمد أنور السادات ببراعة.

وأشاد "الصول"، بالإنجازات التي تحققت والمشروعات القومية العملاقة التي أقيمت خلال السنوات الأخيرة، منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي، مطالبًا بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، مع أهمية التكاتف والتلاحم خلف القيادة السياسية لمواصلة الإنجازات.

وخلال الاحتفالية، تم عرض فيلم عن حروب الجيل الرابع وكيفية مواجهتها، وفي الختام تم تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر المجيدة، منهم محمد عبده لبيب، وبكر عبد المنعم المسماري، ومحمود محمود للو، ومحمود عبد الفتاح القلشاني، وعبد النبي عبد الرازق.