رئيس جامعة جنوب الوادي: لسنا مكانًا لممارسة السياسة

رئيس جنوب الوادي الجامعة ليست مكانًا لممارسة السياسة
رئيس جنوب الوادي الجامعة ليست مكانًا لممارسة السياسة

شهد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض، بحضور الدكتورة نادية عبد الله عميد الكلية، والدكتورة سحر فهمى وكيل الكلية، لشئون التعليم، والطلاب والكتورة حياة أبو العزايم عميد المعهد الفنى للتمريض وأمينة الكلية.

 

وأكد رئيس الجامعة، خلال الحفل على أن خريج كلية التمريض يتميز عن غيره من الخريجين بأن سوق العمل ينتظره، مشيراً إلى أن الجامعة هدفها توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب لبناء مواطن متخصص للمجتمع.

 

وأشار إلى أن الأنشطة الطلابية متاحة لجميع الطلاب وتكون تحت مظلة الجامعة، وأن الجامعة ليست مكان لممارسة السياسة والأحزاب السياسية،  مطالباً الطلاب بالبعد عن الشائعات وتحرى الحقيقة فى أى معلومة يتلقونها وشدد على أن تكون الرحلات من خلال إدارة رعاية الشباب المركزية أو الكليات، وأن تكون طبقاً لضوابط الجامعة و البعد عن أى رحلات خارجية لاتنظمها الجامعة حفاظاً على الطلاب .

 

وأعربت الدكتوة نادية عبد الله عميد الكلية عن شكرها لرئيس الجامعة لحضور هذا الحفل  وأكدت على الدعم المستمر من رئيس الجامعة للكلية فى كافة المجالات والانشطة.

 

وأشارت الدكتور سحر فهمى وكيل الكلية على ان الكلية تحرص كل عام على أقامة هذا الحفل للترحيب بالطلاب والطالبات الجدد وقدمت الشكر لرئيس الجامعه على حرصه على هذا الحفل