فيديو| «الرئيس السيسي» يرد على سؤال «ياسر رزق» بشأن سد النهضة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من الأسئلة حول القضايا التي تشغل الشارع المصري، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، التي عقدت اليوم الأحد 13 أكتوبر، في مركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

 

وجه الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم»، سؤالًا للرئيس حول سد النهضة، مستفسرًا عن موقف مصر بشأن تعثر المفاوضات خلال الفترة الماضية، وبدوره رد الرئيس السيسي، قائلًا: إنه لولا أحداث 25 يناير لعام 2011، لكان سيتم التوافق على الاشتراطات الخاصة بملء سد النهضة بمنتهي السهولة.

 

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة تستطيع مواجهة أي تحديات تواجهها، مشيرًا الى أنه بوحدة المصريين وثباتهم  ووقوفهم مع الدولة نستطيع حل أي مشكلات.

 

ودعا الرئيس السيسي خلال كلمته فى الندوة التثقيقية إلى التماسك والوقوف مع الدولة، مشددًا على أن أكبر خطر يواجه الدولة هو تفكك الشعب وعدم ثقته فى قيادته.


وتحتفل مصر بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرًا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلي في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء. 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا