أخبار «فاتتك وأنت نايم».. مرتضى منصور يكشف تطورات جديدة في أزمة طارق حامد

أخبار «فاتتك وأنت نايم»..
أخبار «فاتتك وأنت نايم»..

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 13 أكتوبر، والتي كان أبرزها:

مرتضى منصور يكشف تطورات جديدة في أزمة طارق حامد

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تطورات جديدة في أزمة لاعب وسط الفريق، طارق حامد.


وتابع منصور في تصريحات لبرنامج «الزمالك اليوم» أن هناك  مكالمة هاتفية جمعته بحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن أزمة طارق حامد مبينا أن البدري أكد له أن ما كتبه اللاعب عبر «إنستجرام» ليس له علاقة بالزمالك.

نقيب معلمي سوريا: العدوان التركى يقتل السوريين ويدمر المدارس

بصوت يملؤه الأمل والتحدى تحدث وحيد الزعل نقيب معلمى سوريا «للأخبار»، خلال مشاركته فى مؤتمر اتحاد المعلمين العرب بالقاهرة، قائلا: من عبق ياسمين دمشق المعطر بدماء الشهداء ومن شموخ قاسيون نهديكم فى مصر محبة وتحية معلمى سوريا قلعة الصمود والتحدى التى لن تنحنى تحت أى ضغوط، ولن نفرط فى ترابنا الوطنى وسوف نستعيد كل ذرة من الأراضى السورية من أردوغان وقواته العثمانية التى اعتدت على شمال سوريا وقتلت وجرحت وشردت المواطنين السوريين ودمرت المدارس بمباركة قطرية حليفتها فى دعم الفكر التخريبى بالدول العربية.

البابا تواضروس: من يقلل من قيمة الوطن بأي صورة يعتبر خائنا

أكد قداسة البابا تواضروس، أن مصر لها وضعية خاصة في التاريخ والجغرافيا والحضارة والطبيعة والأديان، وهي وطن مختلف عن كل أوطان العالم، ومن يقلل من قيمة الوطن بأية صورة يعتبر إنسانا خائنا، والوطن له القيمة الأولى في حياتنا، فكلنا ولدنا وتربينا وتعلمنا على أرضه حتى أن أجدادنا عاشوا ودفنوا في أرض الوطن وهي القيمة التي يجب أن نعلمها لأبنائنا وللأجيال الجديدة.

«التعليم»: 107729 متقدمًا لتسجيل البيانات على البوابة الإلكترونية للوظائف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك 107729 متقدمًا للتسجيل على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وذلك منذ انطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم الأربعاء الماضي.

فيديو| أبو هشيمة يدعو المدعى العام السويسري لفتح قضايا فساد ناصر الخليفي

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن قطر وقعت على اتفاقيات حقوق الإنسان بعيدًا عن العمالة الخارجية، موضحاً أنه ناشد جميع المنظمات الدولية وعددها 16 منظمة للتدخل في قضية اعتقال مصريين يعملون في قنوات الجزيرة بتهمة التخابر.

فيديو| تعليق ناري من عمرو أديب على اعتقال قطر لمصريين بتهمة التخابر

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك اثنين من المصريين وهما علي سالم، ووليد عبد العزيز مسجونان في السجون القطرية منذ عام، موضحا أنهما كانوا يعملون في قناة الجزيرة.

وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن "سالم وعبد العزيز" سجنوا لمدة 6 أشهر في سجن انفرادي، بدون طعام أو شراب، فضلا على أنهم ممنوعان من الحصول على دواء، أو الاتصال بمحامين يدافعون عنهم.

علماء يحددون موعد سقوط القمر على الأرض

يبتعد القمر عن الأرض تدريجيا وزادت سرعة ابتعاده إلى 3.8 سم في السنة، ورغم ذلك هناك علماء يؤكدون أن القمر يمكن أن يسقط على الأرض، لكن لحسن الحظ لن يحدث هذا قريبا.

وصرح عالم الفضاء الأمريكي جيسون بارنز قبل عامين، أن القمر قد يسقط على الأرض بعد 65 مليار عام، بحسب مجلة "فوربس".