بعد 10 سنين زواج.. 5 نصائح تحمي «علاقتك العاطفية» مع شريك العمر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بعد فترة الجواز الطويلة، يقع الكثير من الأزواج في حالة ملل عاطفي بينهم، فتصبح الحياة مليئة فقط بالضغوط اليومية، لذلك نصح موقع "بيست لايف" الزوجين بعادات تساعد على الحفاظ على علاقتهم العاطفية وارتباطهم ببعض.


- تحدثوا في أدق التفاصيل.. يجب على الزوجة أن يكون زوجها أقرب شخص لها والعكس أيضا لذلك يجب أن تتحدثوا مع بعض في جميع الأشياء بصراحة مطلقة.


- ممارسة الرياضة سويا.. يجب خلق وقت يجمع بينكما فقط بعيدا عن الأهالي والأصدقاء وحتى الأبناء مثل ممارسة الرياضة والتنزه ويفضل أن يكون موعد محدد يوميا حتى يظل الود بينكما.


- المفاجآت.. لا يوجد شخص لا يحب المفاجآت خصوصا إذا كانت سعيدة فيجب على الزوجة دائما مفاجأة زوجها بأشياء مليئة بالرومانسية والحب مثل موعد على العشاء، السفر سويا وجلب هداية ينتظرها.


- المداعبة وكلامات  الغزل.. الرجل يميل قلبه من إذنيه لذلك عليكي دائما أن تمدحيه بكلمات الغزل الرقيقة وكلامات المدح حتى تحافظين على علاقتك العاطفية معه لفترات طويلة.


- وقت الخصام.. ينصح الموقع أن لا تجعلي وقت الخصام طويلا يجب عليكي أن تحتوي الموقف وتحاولي أن تجدي حلولا بديلة لفترات الخصام الطويلة لأنها تسبب الجفاء بين الزوجين.