مواصفات هاتف «ون بلس» الجديد OnePlus 7T Pro

هاتف ون بلس
هاتف ون بلس

أعلنت شركة  OnePlus رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus 7T Pro، الذي يأتي بعد أسبوعين من الإعلان عن هاتف OnePlus 7T، ويختلف عنه في التصميم، وبعض المواصفات.

ووفقاً لموقع TechRadar المتخصص في الأخبار التقنية ، يمتاز هاتف OnePlus 7T Pro الجديد بأن شاشته تأتي بدون نتوء، وأن الكاميرا الأمامية منبثقة، كما أن الكاميرات الخلفية الثلاث، وُضعت في نظام رأسي، وليس أفقي داخل دائرة، كما في هاتف OnePlus 7T.

كما يمتاز هاتف OnePlus 7T Pro الجديد بأنه يأتي مع McLaren Edition الذي يمتاز بتصميم الخارجي المستوحى من شركة صناعة سيارات السباق البريطانية  McLaren.

وفيما يتعلق بالمواصفات، يحتوي هاتف OnePlus 7T Pro معالج (كوالكوم سنابدراجون 855plus) الذي يقدم ترددًا أعلى، وأداءًا في الرسوميات أفضل بنسبة 15%، وذلك بما يتماشى مع شاشة الهاتف التي تعمل بتردد 90 هرتز من أجل ألعاب الفيديو السريعة.
ويقدم هاتف OnePlus 7T Pro ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية من نوع (يو إف إس 3.0) UFS 3.0 وبسعة 256 جيجابايت ، وذلك للنسخة القياسية، أما إصدار McLaren فهو يقدم 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


ويمتاز الجهاز بدعم تقنية الشحن السريع Warp Charge 30T، التي توفر شحنًا أسرع بنسبة 23% مقارنة بشاحن 30 واط الذي جاء مع هواتف OnePlus 7.

وتأتي كاميرا الهاتف الأمامية المنبثقة بدقة 16 ميجابكسل، أما الكاميرات الخلفية الثلاث فهي تدعم وضع (ماكرو)، وهي تأتي بدقة 48 ميجابكسل للرئيسية التي تستخدم مستشعر (آي إم إكس 586) IMX586 من سوني، وهي تمتاز بفتحة عدستها الواسعة f/1.6. أما الكاميرا الثانية في الهاتف، فهي بدقة 12 ميجابكسل لتصوير العمق مع تقريب بصري بمعدل 3X مع مثبت صورة بصري، وتأتي الكاميرا الثالثة بدقة 16 ميجابكسل للتصوير العريض بزاوية 117 درجة.

ويمتاز الهاتف بأنه يدعم التسجيل البطيء بمعدل 960 إطارًا في الثانية عند دقة 720p.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل OxygenOS 10 – القائم على نظام التشغيل أندرويد 10 ، أما إصدار McLaren، فهي تأتي مع مزايا حصرية، بما في ذلك خلفيات شاشة وأيقونات مستوحاة من شركة McLaren.

وتعتزم OnePlus طرح هاتفها الذكي الجديد OnePlus 7T Pro اعتبارًا من يوم الخميس المقبل في أوروبا، وذلك بسعر 760 يوروًا للنسخة القياسية، أما إصدار McLaren فسوف يتوفر اعتبارًا من 5 نوفمبر المقبل بسعر 860 يوروًا. وبالإضافة إلى أوروبا، تعتزم الشركة طرح الهاتف في الهند، والصين، وهونج كونج.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا