مصر تختتم مشاركتها بمعرض السياحة والسفر لدول أمريكا اللاتينية

وزارة السياحة تختتم مشاركتها في معرض السياحة
وزارة السياحة تختتم مشاركتها في معرض السياحة

اختُتمت فعاليات معرض السياحة والسفر لدول أمريكا اللاتينية "FIT latin America"، والذي عُقد في الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر الجاري بالعاصمة الأرجنتينية - بيونس أيريس.

وتأتي مشاركة مصر ضمن خطة وزارة السياحة، في التوسع بالأسواق غير التقليدية في أمريكا اللاتينية وشرق آسيا، وحرصا منها على تنويع الأسواق المصدرة للسياحة لمصر.

وشاركت هيئة تنشيط السياحة بجناح مصري أقيم على مساحة 91 م2، افتتحه السفير أمين مليكة سفير مصر لدى الأرجنتين، وبمشاركة وفد من الهيئة وعدد من ممثلي شركات السياحة المصرية، وبحضور وزير السياحة الأرجنتيني الذي أعرب عن سعادته بمشاركة مصر في المعرض، كما أبدى إعجابه بالجناح المصري الذي تم تصميمه على الطراز الفرعوني.

وعقد الوفد المصري المشارك، خلال فعاليات المعرض، عدة لقاءات مهنية مع ممثلي أهم شركات السياحة الأرجنتينية ومسئولي اتحاد شركات السياحة بأمريكا اللاتينية "COTAL" استعرض خلالها الضوابط الجديدة للحملات الترويجية المشتركة، ومحاور الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة الذي أطلقته الوزارة، خاصة محور الترويج والتنشيط، والذي يرتكز على 3 عناصر رئيسية هي حملة "People 2 People"، وافتتاح المتحف المصري الكبير "GEM2020"، والترويج لكل منطقة سياحية على حدة "Branding by Destination"، كما تم استعراض فرص التعاون بين الوزارة ومنظمي الرحلات من خلال برنامج تحفيز الطيران الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المشاركة المصرية الرابعة على التوالي في معرض السياحة الدولي الذي يعقد سنويا بالأرجنتين، والذي يُعد من أهم وأكبر المحافل السياحية في أمريكا اللاتينية، حيث يجتذب ما يزيد عن 100 ألف زائر من المهنيين والجمهور.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا