«مصر للسياحة» تحقق أرباحًا ٨٥ مليون جنيه

الدكتورة عادلة رجب
الدكتورة عادلة رجب

أعلنت شركة مصر للسياحة أمام الجمعية العامة عن تحقيق إيرادات بلغت ٩٦٣ مليون جنيه خلال العام الحالى ٢٠١٩/٢٠١٨ و مصروفات تشغيل ٨٧٨ ونصف مليون جنيه أسفرت عن صافى أرباح بلغ ٨٥ مليون جنيه .

 

وقد اشادت عادلة رجب رئيسة مجلس الإدارة بدور العاملين والعمل الدائم، مشيرة إلى أنه سيكون هناك اعداد للعاملين ال ٢٤٠٠ عامل مؤكدة اهتمام مجلس الإدارة بهم والمحافظة عليهم .

 

وذكرت أنه سيكون بعمل تدريب تحويلي للاستفادة من العاملين واعادة توزيعهم بما يرفع من انتاجية الشركة.

 

وأشاد كلا من عادلة رجب وسامح سعد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة بما قدمه رشاد الرفاعى رئيس شركة مصر للسياحه السابق من إجراءات وجهود دفعت الى تعظيم ايرادات الشركة خلال العام المالي ٢٠١٨/٢٠١٩.

 

وقد أكدوا على أنهما يعملان كفريق وأحد وإن وجودهما في مجلس الإدارة هو تفعيل لمباديء الحوكمة وأن المهمة التى كلفهم به ودعم من وزير هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام و مرفت حطبة رئيس الشركة القابضه للسياحه والفنادق هى استكمال لإعادة الهيكلة الإدارية والمالية والفنية الذي كان بدأ في عهد رشاد رفاعي لزيادة الأرباح .

 

وأعلنا أن دورهما أساسا هو وضع استراتيجيات وسياسات وخطط تعيد لشركة مصر للسياحة اسمها العريق وتؤكد اهميتها في تقديم البرامج للسياحة المحلية والتى سيتم اطلاقها الكترونيا بتطبيق هاتفى يستفيد منها المصريون والاجغانب المقيمون والوافدون و سيتم الإعلان عنها قريبا الى جانب خدماتها السياحية من برامج ونقل للأفراد والحكومة والشركات الأخرى. ويبلغ عدد العاملين بالشركه وفنادقها ٢٤٠٠عامل وموظف، وهدف الشركه هو المحافظه عليهم واستغلال القوة العددية في إجراء تدريبات تحويليه وإعاة توزيعهم لسد العجز في قطاعات انتاجيه بما يرفع من إنتاجية الشركةوقد تم فعليا عمل عدد من البرامج تم البدءفي تنفيذ بعضها لتحقيق المزيد من الايرادات، وتخفيض التكاليف بعد توليهما الإدارة في ٢٠١٩/٧/١.

 

وتابع: هذا بالإضافة إلى عدد من المشروعات المزمع تحقيقها بالتعاون مع شركة ايجوث وبرعاية الشركه القابضه للسياحه والفنادق برئاسه ميرفت حطبة التي دائما تقدم كل الدعم والتسهيلات للأفكار الجديدة المدروسة جيدا والتي قررت صرف ٧ شهور مكافأة للعاملين في الجمعية العمومية.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا