محافظ بني سويف: تطوير كورنيش النيل في مقدمة أولوياتنا

محافظ بني سويف هاني عبد الجابر
محافظ بني سويف هاني عبد الجابر

قال محافظ بني سويف هاني عبد الجابر إن تطوير كورنيش النيل الجاري تنفيذه بالجزء العلوي في مقدمة أولويات المحافظة، حيث يهدف لرفع كفاءة الجزء العلوي من الكورنيش بطول 2 كم.

وأضاف المحافظ خلال تفقده أعمال تطوير الكورنيش اليوم الخميس ، للوقوف على الموقف التنفيذي والمعوقات التي قد تواجه الأعمال أن أعمال التطوير تضمنت إزالة التعديات التي كانت على الكورنيش أمام المحال التجارية، وإجراء بعض التوسعات، وزيادة عرض الطريق ليصبح ثلاثين مترًا فى الاتجاهين ...مشددا على تسريع وتيرة العمل .

كما أشار إلى أن المراحل اللاحقة من المشروع تتضمن تنفيذ تصميم للتطوير الشامل وتحويل الكورنيش إلى منطقة حضارية ومتنفس للمواطنين يحتوي على خدمات متكاملة ، مثل تنفيذ ممشى علوى وسفلى على النيل مباشرة، وبه جزء للمشاة وآخر للدراجات، ومسرح مكشوف بالجزيرة.

وفي سياق متصل، تفقد المحافظ أيضا نادي الكشافة البحرية على الكورنيش ، موجها برفع كفاءة النادي، حيث لاحظ بعض الأجزاء غير المؤهلة.

وأكد المحافظ على دعمه لكل الأنشطة الشبابية الهادفة والتي تساهم في خدمة المجتمع، خاصة وأن الدولة تتبنى العديد من الأعمال والمشروعات التي في مجملها تصب في مجال دعم الشباب وبناء الشخصية المصرية المتكاملة، وتأهلهم ليكونوا عناصر إيجابية في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا