صور| مدرسة ابتدائية في قنا تحتفي بنصر أكتوبر بطريقة مبتكرة

مدرسة الرحمانية الحديثة
مدرسة الرحمانية الحديثة

نفذت إدارة مدرسة الرحمانية الحديثة، التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، شرق مدينة نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، صباح اليوم الخميس، احتفالية لمواليد شهر أكتوبر من تلاميذ المرحلة الابتدائية، في إطار احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأوضح الحساني أبوالمجد، مدير المدرسة، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم" أن المدرسة تحرص على المشاركة الدائمة في المناسبات الوطنية والدينية، من خلال تنفيذ الأنشطة المتعددة، لافتًا إلى أن فكرة الاحتفال بمواليد شهر أكتوبر من تلاميذ المدرسة، كانت وليدة اللحظة.

وأضاف أبوالمجد، أن الاحتفالية أقيمت بالجهود الذاتية وبمشاركة أولياء الأمور الذين تطوعوا بالمشاركة فيها، تعبيرًا عن سعادتهم بتنفيذ الفكرة، مشيرًا أن الاحتفالية شارك فيها مواليد الشهر العظيم، وأشرف عليها هيئة التدريس، وإدارة المدرسة.

وفي السياق ذاته، قالت إكرام مصطفى أحمد، معلمة، إن الفكرة جاءت بالتنسيق مع إدارة المدرسة، وبالتعاون بين المدرسين والمدرسات، وبمشاركة التلاميذ وأولياء الأمور، لافتة إلى أن الاحتفال بمواليد شهر أكتوبر داخل الفصول، يأتي في إطار تعزيزً روح المحبة والتسامح، وتأكيدًا على أهمية الاحتفاء بشهر البطولات الخالدة.

وأوضحت الهام عبدالحميد، معلمة، أن الاحتفالات بذكر أكتوبر المجيد، استخدمت فيها الأعلام التي ترمز للدولة، وتخلل الاحتفال النشيد الوطني، ومعرفة التلاميذ بحرب أكتوبر المجيد، و«تورتة» صنعها الأطفال.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا