«مستريح» جديد في قنا.. استولى على مليوني جنيه من مواطنين

«مستريح» جديد في قنا.. استولى على مليوني جنيه من مواطنين
«مستريح» جديد في قنا.. استولى على مليوني جنيه من مواطنين

حرر 9 مواطنون بقنا، محاضر ببندر قنا، يتهمون فيها مندوب شركة أدوية، بالنصب عليهم، والاستيلاء على قرابة مليوني جنيه، بحجة توظيفها، وفر هاربًا.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، بقيام 9 مواطنين بتحرير محاضر يتهمون فيها أسامة.ح.م، 26 عامًا، حاصل على بكالوريوس علوم، ويعمل مندوب أدوية، بالاستيلاء على قرابة مليوني جنيه، بحجة توظيفها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، والرائد محمد مغربي، رئيس مباحث بندر قنا، والنقيب أحمد حماد، معاون أول مباحث البندر، وكشفت التحريات أن المتهم حصل على مبالغ مالية من المواطنين، قاربت مليوني جنيه، وفر هاربًا.

وأوضحت التحريات أن الضحايا دفعوا هذه المبالغ للمتهم، بعد أن أوهمهم أنهم سيشاركونه في عمله في الأدوية وتأجير مخازن، مقابل مبالغ مالية سيحصلون عليها شهريًا كنوع من الربح، وكان المتهم يصرف لهم مبالغ بالفعل عن طريق أن يحصل على مبالغ من أحدهم ويدفع جزء منها كربح لآخر وهكذا.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم منذ شهر يوليه الماضي، لم يقم بصرف الربح للضحايا، وانقطع عن التعامل معهم، وفر هاربًا، إلى محافظة الأقصر، وتقلد النقيب أحمد حماد، معاون أول مباحث البندر، صفة عميل يريد أن يتعامل معه وأنه سيدفع له مبلغ مالي لتشغيله في تجارة الأدوية.

واتفق الضابط مع المتهم، أن يتقابلا معًا في قنا، بعد أن استدرجه من الأقصر، لدفع المبلغ، وفور رؤيته، تم ضبط المتهم، تنفيذًا لقرار النيابة العامة لضبطه واحضاره لاتهامه بالنصب على المواطنين.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا