مصر تستطيع| ليلى سيدهم.. مصرية رائدة بمجال السياحة

ليلى سيدهم
ليلى سيدهم

ليلى سيدهم، واحدة من أهم الخبراء المصريين المشاركين في مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، الذي يعقد يومي 16 و17 أكتوبر المقبل.

وفي إطار اهتمام «بوابة أخبار اليوم» بالشخصيات المشاركة في المؤتمر، نستعرض في السطور التالية السيرة الذاتية لـ«ليلى سيدهم».

 
حصلت ليلى سيدهم على بكالوريوس فنون جميلة قسم عمارة من جامعة الإسكندرية، وهاجرت إلى أمريكا منذ 20 عامًا، وتعمل بمجال السياحة منذ ذلك الوقت بنيويورك، وهي مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة شركة «بيراميدز تورز» للسياحة بأمريكا، ولديها خبرة كبيرة في مجال سيكولوجية الطفل والأسرة.

أسست ليلى سيدهم، حضانات «La Garderie» و«Lemon Tree» في أمريكا لرعاية الأطفال ودعم الأمهات، وشغلت منصب مديرة مكتب شركة «ميل رن تورز» وأشرفت على 36 وكالة سفر منذ 1990وحتى 2007.

وعملت «سيدهم» كمهندس مساعد في العديد من المشروعات المعمارية منذ 1987- 1990، وشاركت في العديد من الأنشطة والفعاليات في مجال الخدمة العامة منذ 2010 حتى 2019.

يذكر أن مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»، يناقش دعم التواجد المصري على خريطة الاستثمار العالمية، كما يناقش الترويج لخريطة مصر الاستثمارية في القطاعات الواعدة بمختلف المجالات.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا