إطلاق برنامج الرعاية الطبية الجديد للعاملين بـ«الطيران المدني»

وزارة الطيران المدني
وزارة الطيران المدني

أعلنت وزارة الطيران المدني، عن إطلاق وتدشين برنامج الرعاية الصحية لكافة العاملين وأصحاب المعاشات التابعين لقطاع الطيران المدني، والذي تشرف عليه شركة "سياف".

جاء ذلك في إطار اهتمام وزارة الطيران المدني بكافة الجوانب الاجتماعية والصحية للعاملين، وبناء على توجيهات الوزير الفريق يونس المصري.

وتعد شركة "سياف" إحدى شركات وزاره الطيران المدني، وتساهم فيها جميع الشركات التابعة للقطاع، ووجه الوزير الشركة بتقديم أعلى خدمة طبية للعاملين وأصحاب المعاشات دون تحقيق أي ربحية.

ويهدف البرنامج الجديد إلى تقديم خدمة مميزة ومتكاملة بما يكفل حياة صحية كريمة لأبناء قطاع الطيران المدني، حيث تتيح هذه المنظومة لجميع العاملين وأصحاب المعاشات تلقي الخدمة العلاجية بمستوى عالٍ ومميز في أهم المستشفيات ومراكز الخدمة الطبية في العديد من محافظات الجمهورية، بجانب مستشفى "مصر للطيران" دون تحمل أي أعباء أو التزامات مالية.

وتتيح هذه المنظومة الحرية للمستفيد في اختيار المستشفى أو الجهة الطبية التي يرغب في تلقي العلاج بها، سواء مستشفى مصر للطيران أو غيرها.

وحرصت وزارة الطيران المدني، على سرعة الانتهاء من إجراءات تفعيل المنظومة الطبية الجديدة، حيث بدأ تطبيق البرنامج فعلياً مع بداية شهر أكتوبر الجاري، وقد بدأ تسليم العاملين بطاقات عضوية الخدمة الجديدة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا