اتحاد اليد يعتمد 166 مدربًا جديدًا

هشام نصر
هشام نصر

أعلن مجلس إدارة إتحاد كرة اليد برئاسة المهندس هشام نصر،  اعتماد 166 مدربًا جديدًا، والدراسة الأساسية للمدربين الجدد والتي قدمها للمجلس كل من عبده عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على لجنة المدربين وعفت رشاد رئيس اللجنة .

 

وحضر الدراسة ١٧٤ دارسا من مختلف محافظات الجمهورية وحصل ٢٨ دارسا على درجة ممتاز و ١١٨ دارسا على درجة جيد جدا و٢٠ مدربا على درجة جيد فيما لم يجتاز الدراسة ثمانية مدربين فقط لهم حق الإعادة مرة أخرى.

 

وأعلن مجلس إدارة الإتحاد أنه سيتم قيد المدربين الناجحين في الفئة الثالثة من فئات المدربين بحيث يسمح للمدرب الذي نجح في الدراسة قيادة فريق لكرة اليد المصغرة كمدرب لمدة عامين علي الأقل أو العمل مدربا مساعدا في أي مسابقة أخرى.

 

يأتي ذلك في محاولات الإتحاد إتاحة الفرصة لتوسيع قاعدة المدربين المؤهلين للعمل في التدريب من خلال دورات تدريبية تحت إشراف متخصصين من ذوي الخبرة خاصة وأن ملاعب جديدة لكرة اليد سيتم إنشائها خلال الفترة المقبلة تزامنا مع استضافة مصر لبطولة كأس العالم للرجال عام ٢٠٢١ والتي ستشهد اللعبة طفرة كبيرة في إتساع قاعدة الممارسين وكذلك المدربين خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا