منتخب الصالات يفوز على الإمارات 3-2 وديًا

بعثة منتخب مصر لكرة الصالات
بعثة منتخب مصر لكرة الصالات

فاز المنتخب الوطني لكرة الصالات بقيادة هشام صالح على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الودية التي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي البطائح بإمارة عجمان ضمن معسكر المنتخب الوطني بالإمارات استعدادا لبطولة إفريقيا بالمغرب يناير 2020.

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي وظهر خلاله المنتخب الوطني بشكل جيد واهدروا العديد من الفرص عن طريق احمد موزه و مصطفي عيد و المعتز بالله و محمد سعيد.

وفي الشوط الثاني واصل أبناء هشام صالح الضغط علي المنتخب الاماراتي وتمكن خالد عبدالله من تسجيل الهدف الاول وحاول اصحاب الارض تسجيل هدف التعادل الا ان تالق محمود شوبير حال دون ذلك بتصديه لفرصتين للامارات قبل ان ينجح محمد سعيد في تسجيل الهدف الثاني للفراعنة.


عقب الهدف اجري الجهاز الفني للامارات تغييرا بنزول لاعب في وسط الملعب بدلا من حارس المرمي بغرض الضغط وتمكنوا من تسجيل الهدف الاول.

وتمكن منتخب مصر من استغلال الموقف واحرز طارق حسن الهدف الثالث وقبل نهاية المباراة تمكن المنتخب الاماراتي من تسجيل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثية لهدفين.

شهد اللقاء حضور عبدالله عمران الامين العام لاتحاد الكرة بالامارات وندا عسكر الامين العام لكرة الصالات بإمارة الشارقة وكانا في استقبال بعثة المنتخب المصري برئاسة الدكتورة سحر عبدالحق التي اكدت علي سعادتها بحفاوة الاستقبال وتذليل كل الصعوبات امام منتخب مصر.

من جانبه أكد هشام صالح أن المباراة جاءت قوية وشهدت ندية وحماس من جانب المنتخبين واكد علي ان لاعبيه قدموا اداء قويا وكانوا قريبين من تسجيل اكثر من هدف الا ان اهدار الفرصة السهلة حال دون ذلك خاصة في الشوط الاول.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة مباراة أخرى مع منتخب الإمارات اليوم الأربعاء في ختام معسكر الفريق بالإمارات حيث تعود البعثة لأرض الوطن يوم 11 أكتوبر.

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا