تعرف على مواصفات هاتف Realme X2 Pro

Realme X2 Pro
Realme X2 Pro

تستعد شركة Realme للإعلان الرسمي عن هاتف Realme X2 Pro وذلك في مؤتمر يعقد في إسبانيا في 15 من أكتوبر.

 

ووفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الاخبار التقنية ،  يضم الهاتف معالج Snapdragon 855 Plus، مع شاشة بتصميم نتوء القطرة تدعم معدل تحديث 90Hz.

 

وأكدت شركة Realme على أن هاتف Realme X2 Pro يأتي باثنان من مكبرات ستريو الصوتية، كما يتميز بتقنية Dolby Atmos في الصوتيات، كما أشارت إلى أن الهاتف ينطلق بتقنية الشحن السريع 50W SuperVOOC، أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية الرباعية بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، كما تضم إعدادات الكاميرة الخلفية عدسات telephoto.

 

وقد نشر أحد موظفي Realme صورة رسمية لهاتف Realme X2 Pro على موقع Weibo، والتي أكدت على الإعدادات الرباعية للكاميرة الخلفية التي تتوسط الجهة الخلفية للهاتف بتصميم رأسي، كما تأتي الكاميرة الخلفية بفلاش LED إلى يمين إعدادات الكاميرة.

 

من جانب أخر كشفت تسريبات لموقع TENAA ، على أن الهاتف ينطلق بشاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش، تتميز بجودة عرض FHD بلس، أيضاً تضم الشاشة مستشعر للبصمة مدمج، كما يأتي الهاتف بنتوء مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

 

أيضاً يأتي الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بعدسات telephoto تدعم تكبير بصري حتى 3 مرات، ويتميز المستشعر الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لعمق التصوير.

 

ومن المقرر أن ينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، مع نظام تشغيل Android Pie، لذا نترقب الإعلان الرسمي يوم 15 من أكتوبر.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي