تفاصيل ليلة قتل فكهاني المرج على يد شقيقه

القاتل شقيق المجنى عليه
القاتل شقيق المجنى عليه

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بحبس فكهاني 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شقيقه خنقًا داخل منزلهما بالمرج.

 

جاءت التفاصيل بعد انتقال النيابة ومناظرت جثة المجني عليه ويدعى "خالد. ع" ويعمل فكهاني، وتبين وجود آثار عنف حول رقبة المتوفي، وكما أكد التقرير الطبي الأولي عن سحجات حول منطقة العنق، ما أثار الشبهات حول سبب الوفاة، وكشفت الكاميرات وجود شقيق الضحية بمنزله وقت الواقعة، نافية قوله إنه كان بالخارج وقدِم للمنزل على أثر اتصال هاتفي من شقيقه ، وصرحت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وتسليمه لذويه ودفنه.

 

وبمواجهته اعترف المتهم في التحقيقات بارتكاب الواقعة، قائلًا إن شقيقه مدمن للمواد المخدرة وسبق سرقة أمواله لشرائها، ووقت الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة فقام على أثرها بخنق شقيقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ، وأضاف أنه استعان بصديقه لنقل شقيقه للمستشفى زاعمًا أنه توفي بجرعة زائدة من المواد المخدرة في محاولة للتهرب من جريمته.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بإخطار لقسم شرطة المرج من مستشفى اليوم الواحد، يفيد وصول "خالد. ع" جثة هامدة وبصحبته شقيقه "كريم. ع" وصديقه "ماضي. أ".


وقال شقيقه "كريم" أمام رجال المباحث إن شقيقه المتوفى "خالد" طلب إليه القدوم للمنزل لشعوره بإعياء، وعندما وصل إليه وجده جثة هامدة وبجواره شريطين من الأقراص المخدرة، وتحرر المحضر 12192 لسنة 2019، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا