فيديو| عروض رائعة في موسم الرياض.. ومفاجآت من تركي آل الشيخ للجمهور

المستشار تركي آل الشيخ خلال الترويج لموسم الرياض
المستشار تركي آل الشيخ خلال الترويج لموسم الرياض

تستقبل المملكة العربية السعودية، خلال أيام "موسم الرياض"، الذي يضم فعاليات مختلفة ومتنوعة من مختلف ثقافات العالم العربي، والتي تناسب جميع شرائح المجتمع.

ومن المقرر انطلاق موسم الرياض في 15 أكتوبر الحالي ويستمر لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة.

ويضم موسم الرياض أكثر من 100 فعالية عبارة عن عروض حماسية من الأكشن لخفة اليد، والحياة البرية والمطاعم والمقاهي ومولات تجارية تحتوي على جميع الماركات العالمية، والكثير من الألعاب والحفلات الشرقية والأجنبية، بالإضافة إلى عروض للفنون الأصيلة والتراثية للكثير من الثقافات من أقصى الشرق للغرب.

 

 

وينقسم موسم الرياض للعديد من الفعاليات أهمها "الرياض بوليفارد" الذي يعد واجهة لعشاق السهر والتسوق، والذي يحتوي على مسرحيات وحفلات غنائية عربية وغربية وسينما مفتوحة، وأكثر من 70 متجرا للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية ومطاعم ومقاهي وفود تركس وليالي طرب أصيل بنكهة سعودية وشعبية على مدار الساعة، بالإضافة إلى النافورة الراقصة.

 
كما يضم موسم الرياض فعالية "واجهة الرياض"، و"معرض الرياض للسيارات"، و"رياض ونتر وندرلاند"، و"ملاعب الرياض"، و"الحي الدبلوماسي"، و"المربع"، و"الملز"، و"وادى نمار"، و"نبض الرياض"، و"رياض سفاري"، و"صحاري الرياض".

 وفى تصريحات للمستشار تركي آل الشيخ - رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية - أكد تنوع موسم الرياض بالعديد من الفعاليات التي سيشهدها، ولن تتوقف الفعاليات عند الغناء فقط بل فهناك 2950 فعالية مختلفة تناسب جميع الشرائح الأخرى.

وفاجئ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، اليوم الثلاثاء، جمهوره ومتابعيه في تغريدة جديدة له عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بهديته الخاصة بموسم الرياض من خلال أغنية بعنوان "تخيل" من كلمات تركي آل الشيخ والحان نواف عبدالله، وتوزيع R3hab، ويقام الموسم في الفترة من 11 أكتوبر - منتصف ديسمبر المقبل.