حملات مكبرة لرفع إشغالات الباعة والمقاهي بالجيزة

حملات  مكبرة لرفع الإشغالات بالجيزة
حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالجيزة

نفذت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، حملات مكبرة على مستوى الأحياء والمراكز والمدن، لرفع إشغالات عشرات المقاهي والكافيتريات والمطاعم بنطاق الأحياء.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الحملات استهدفت إزالة الإشغالات من الطريق العام لتحقيق الإنضباط، مؤكداً أن الحملات نالت رضاء المواطنين وساهمت في إحداث سيولة مرورية في الشوارع الحيوية بالمحافظة .


واستعرض محافظ الجيزة مجهودات الأحياء والمراكز فى ضبط الشوارع وإزالة الإشغالات، وأكد أن حي الدقي تمكن من رفع أكثر من 5 طن إشغالات من المنشأت التجارية من الشوارع بواسطة 7 سيارات نقل كبيرة .


و أشار المحافظ إلى أنه تم تنظيم حملات مماثلة بحي العمرانية لإزالة أوجه اشغال الطريق بشوارع الهرم وترعة المريوطية وسهل حمزة وخالد أمين وفيصل الرئيسي ومستشفى الصدر وجمال الدين الافغانى وسلامة الراضي بنطاق حى العمرانية، بالإضافة إلى الحملات التي نظمها حي جنوب الجيزة على شوارع ربيع الجيزي والمحطة وجسر الكونيسة والمدرسة بالمنيب وموقف الصعيد وكوبرى عباس وخلف السكة الحديد  كما تم ضبط سيارات محملة بمخلفات الدواجن قبل إلقاءها بالطريق العام بمنطقة المنيب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف .


وقام حي بولاق الدكرور بشن حملات بشوارع المساكن وأحمد ماهر والملكة والعشرين وفيصل، مؤكداً أن حي الوراق قام بتنفيذ حملة إشغالات مسائية أسفرت عن رفع إشغالات المقاهي بعدد من الشوارع بنطاق الحي وضبط 3 معدات تستخدم في أعمال البناء المخالف ليلاً  .