لإحيائه سباقات الهجن..

ممثلو 25 مليون من أبناء القبائل العربية يكرمون محافظ جنوب سيناء

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 قام اتحاد القبائل العربية بتكريم محافظ جنوب سيناء بإهدائه درع الاتحاد وكتاب الله، شاكرين له كل الجهود التي بذلها لإنشاء مضمار الهجن بشرم الشيخ، ودعوته جميع القبائل العربية بمصر للمشاركة في السباق، مما كان سببا في تجمع تلك القبائل على مستوي مصر على أرض السلام شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال مأدبة عشاء أقامها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية على شرف رؤساء نوادي الهجن ورؤساء الوفود العربية المشاركين في مهرجان شرم الشيخ الأول لسباقات الهجن وبعد تكريمهم بإهداء رؤساء الوفود درع المحافظة.

وقال عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن، إن القبائل العربية يبلغ تعدادها 25 مليون مواطن ورؤساء نوادي الهجن يمثلونهم، وهم من أشد المحبين والمشجعين لسباقات الهجن.

كما قام اتحاد الهجن السعودي والإماراتي والأردني، بإهداء محافظ جنوب سيناء، درع الاتحاد شاكرين له دوره في إحياء تراثهم، كما قام الوفد المغربي بإهداء الزي المغربي للمحافظ تقديرا منهم لدوره في إعادة وتنظيم سباقات الهجن.

كما قدم الاتحاد السعودي للهجن ناقة لمحافظ جنوب سيناء، والذي أهداها المحافظ بدوره لنادي الهجن بشرم الشيخ.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير للاتحاد الإماراتي للهجن لدعمه وتقديمه للجوائز بمهرجان شرم الشيخ لسباقات الهجن، وأيضا لإهدائهم 100 راكب إلي نادي الهجن بشرم الشيخ، ونقلهم الخبرات في هذا المجال، كما قدم الشكر لكل المشاركين ورؤساء أندية الهجن ورؤساء الوفود، وجميع المدعون والإعلامين الذي ساهموا في نقل هذا الحدث الهام.