أول تعليق من محمد صلاح عقب تسجيله هدفين في سالزبورج 

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد الفوز الصعب الذي حققه الريدز على حساب ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3 اليوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

 

وأنقذ محمد صلاح، ليفربول من السقوط في فخ التعادل مع سالزبورج بعدما سجل الهدف الرابع ليحبط «ريومنتادا» الفريق النمساوي الذي حول تأخره بثلاثية إلى التعادل 3-3.

 

وسجل صلاح هدفين من رباعية ليفربول لتحقيق فوز بشق الأنفس على سالزبورج، ضمن في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال صلاح في تصريحات لموقع «يويفا» عقب المباراة: «في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما هو مخطط لها، لكننا نملك من الخبرة اللازمة للتأقلم وتحقيق نتيجة جيدة عندما لا نلعب بشكل جيد».

 

وأضاف صلاح: «في الشوط الثاني لم يكن أداء الفريق جيدًا، لكننا نجحنا في تحقيق الانتصار بنهاية الأمر، نحن نعرف ما الذي يجب أن نفعله في هذه المواقف، ويسعدنا الفوز في النهاية».

 

وتابع قائلًا : «اليوم عيد ميلاد روبرتو فيرمينو، لذلك أردت أن يسجل أيضًا، لكنه لم يسجل وصنع هدفين في النهاية، وقدم أداءً جيدًا على مدار اللقاء».