تركي آل الشيخ يُدافع عن محمود الخطيب..تعرف على السبب

تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة إلى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب عقب هجوم رئيس الزمالك مرتضى منصور على رئيس الأهلي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الكابتن الخطيب له وعليه .. ونتفق ونختلف .. لكني لا اقبل ابدا التطاول بألفاظ خارجة عليه او التعرض لاسرته بما لا يليق».

وتابع تركي آل الشيخ: «أدعمه واسانده في تلك الحالة .. ونتفق او نختلف حول الكورة ده شان طبيعي لكن .. التعرض لاهله عيب وحرام».

وكان النادي الأهلي، قرر مخاطبة عدد من الجهات والهيئات الحكومية، بينها رئاسة الجمهورية لحسم موقفها من تجاوزات مرتضى منصور رئيس الزمالك ضد محمود الخطيب.

ونشر النادي الأهلي عبر موقع الرسمي، صورًا لمخاطباته مع رئاسة الجمهورية، النائب العام، مجلس الوزراء، مجلس النواب، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية المصرية، اتحاد الكرة المصري، الهيئة الوطنية للإعلام ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، ضد رئيس الزمالك.

وأوضح الأهلي في بيانه، رفضه القاطع للتجاوزات التي وصفها بغير الأخلاقية من مرتضى منصور خلال مداخلاته التليفزيونية في الفترة الأخيرة.