تفاصيل اجتماع عثمان مع لاعبي الدراويش قبل الديربي

تفاصيل اجتماع عثمان مع لاعبي الدراويش قبل دربي القناة 
تفاصيل اجتماع عثمان مع لاعبي الدراويش قبل دربي القناة 

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى ،المشرف العام على قطاع الكرة اجتماعا مع لاعبى الفريق الأول مساء أمس.

 

بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة للاعبين ، بعد تحقيق الانتصار فى الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى الممتاز على حساب فريق الجونة بجانب حصد بطاقة التأهل لدور الــ16 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال بعد عبور عقبة أهلى بنى غازى الليبى.

 

وأكد عثمان للاعبين بأنه كان يتمنى تقديم آداء أفضل في مواجهة الإياب أمام بطل ليبيا ،مطالبا الجميع ببذل مزيد من الجهد والعرق من أجل استمرار مسيرة الانتصارات واعلاء اسم الدراويش عاليا على المستوى المحلى والقارى.

 

وطالب رئيس الدراويش بضرورة تحقيق الانتصار على المصرى البورسعيدي رغم صعوبة اللقاء من أجل الاستمرار فى احقيق النتائج الجيدة ،مشددا على ثقته الكبيرة فى قدرة اللاعبين على العودة من الاسكندرية بالثلاث نقاط.

 

وشدد على أهمية إرسال رسائل للجميع بأن الفريق على المسار الصحيح وأهمية التعامل مع كل مباراة على حدة باعتبارها بطولة منفصلة ، سعيا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة واعادة الفريق لوضعه الطبيعى كأحد أندية القمة .

 

ووجه «عثمان» بأهمية التكاتف حول مصلحة الفريق وإعلاء المصلحة العامة، وضرورة أن يكون اللاعبون على قلب رجل واحد، وعدم الالتفات للشائعات التى تستهدف تعطيل مسيرة الفريق وإبعاده عن أهدافه المرجوة.

 

واختتم المهندس إبراهيم عثمان حديثه بضرورة إعادة البسمة لجماهير الفريق العريضة فى كل بقاع الوطن العربى.

 

من جانبهم وعد اللاعبون بمواصلة الفوز في اللقاءات المقبلة، وإسعاد الجماهير، والتأكيد على أهمية إعادة الفريق للمنافسة وحصد الألقاب في ظل الأجواء التي تكفل تحقيق نتائج مميزة.