مصادر قضائية ترد على أكاذيب إعلام الإخوان بوجود مجاملات بالحركة القضائية

مصادر قضائية ترد على أكاذيب إعلام الإخوان بوجود مجاملات بالحركة القضائية
مصادر قضائية ترد على أكاذيب إعلام الإخوان بوجود مجاملات بالحركة القضائية

قالت مصادر قضائية مطلعة، إن مواقع إخبارية تابعة لتنظيم الإخوان الإرهابية، روجت كذبا أن هناك مجاملات في الحركة القضائية الاخيرة، التي اعتمدها المجلس القضاء الأعلى.
وأشارت هذه المواقع كذباً أن المجاملة شملت ابن النائب العام وابن  المستشار أحمد سعيد نائب رئيس محكمة النقض، وذلك بانتدابهما للعمل بدائرة مكتب النائب العام. 
ونوهت المصادر أن نجل النائب العام وكذلك "عبد الرحمن أحمد سعيد"، عضوين بدائرة مكتب النائب العام منذ ٣ سنوات، والتي تضم نيابات أمن الدولة والتعاون الدولي والتفتيش القضائي والتهرب الضريبي والشئون المالية والتجارية والمكتب الفني.
وشرحت المصادر أن رئيس النيابة أحمد حمادة عبد الفتاح، كان على مدار الثلاث سنوات الماضية يعمل رئيسا بنيابة أمن الدولة وأنه من الكفاءات، وشارك في عدد كبير من المرافعات أمام محكمة الجنايات، موضحة أن نقله من نيابة أمن الدولة إلى المكتب الفني يأتي طبقاً لقواعد عمل النيابة خاصة وأنه ظل في نيابة أمن الدولة أكثر من ثلاث سنوات متتالية وأن عمله الجديد أقل تميزا من الذي كان به.
وأكدت المصادر أن رئيس النيابة عبد الرحمن أحمد سعيد يعمل في نيابة أمن الدولة منذ عامين وهي تابعة لمكتب النائب العام، وأنه لم ينقل من موقعه منذ عامين.
وكانت عدد من المواقع الاخبارية التابعة للجماعة الارهابية وناطقة بلسانها، تحدث ونشرت اخبار كاذبة عن مجاملة في الحركة القضائية ونقلتها عنها بعض القنوات التي تبث وتروج أخبارها الكاذبة وتضلل الرأي العام طوال الوقت دون ضمير مهني او أخلاقي .