14 دولة تُشارك في بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو بسهل حشيش

بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو
بطولة العالم الشاطئية للتايكوندو

أكدت 14 دولة مشاركتها ببطولة العالم الشاطئية للتايكوندو، والمقرر إقامتها في الفترة من ١١ إلى ١٣ أكتوبر المقبل على شاطئ سهل حشيش بالغردقة، والتي ينظمها الاتحاد الأفريقي برئاسة اللواء أحمد فولي، نائب رئيس الاتحاد العالمي.

 

والدول المشاركة هى: مصر، وتايلند، واسبانيا، والمغرب، وألمانيا، والسعودية، وليبيا، وأيسلندا، والمجر، وروسيا، والعراق، والنرويج، والبحرين، وقطر. بالإضافة إلى كوريا الجنوبية التي تشارك بفريق للعروض مكون من 15 لاعب ولاعبة.

 

وتشارك مصر بأكبر بعثة مكونة من 20 لاعب ولاعبة. و تأتي تايلند في المركز الثاني في عدد المشاركين ب 12 لاعب ولاعبة. فيما تشارك كل من أسبانيا و المغرب ب 9 لاعبين.


وقد تم تسجيل 72 لاعب ولاعبة رسميًا في منافسات البطولة التي تقام على شاطئ لابيازا La Piazza بمنطقة سهل حشيش و الذي يتمتع بإطلالته المميزة على أحد أجمل شواطئ محافظة البحر الأحمر و مناظره الخلابة التي تتلائم مع طبيعة البطولة الشاطئية التي تتميز بالطابع الاستعراضي المبهر.

 

و يرأس اللجنة المنظمة للبطولة عزة الفولي، نائب رئيس الاتحاد العربي و مديرة الرخص الدولية بالاتحاد العالمي. فيما يتولى الدكتور وسام الغامري مهمة المدير التنفيذي للبطولة.