صور| انطلاق ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص ببورسعيد والإسماعيلية

 انطلاق ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص ببورسعيد والاسماعيلية
انطلاق ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص ببورسعيد والاسماعيلية

انطلقت اليوم الاثنين ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرعي بورسعيد والإسماعيلية في رياضات كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة ورفع الأثقال والبوتشي علي ملاعب مدارس بورسعيد الدولية.

حضر حفل افتتاح المسابقات عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري وطارق النجار مدير المبادرات، غادة عطية مدير مدارس بورسعيد الدولية، بالإضافة إلي مشاركة ١٢٤ لاعب ولاعبة من ٧ هيئات مسجلين بالأولمبياد الخاص المصري، ٦٢ لاعب ولاعبة شركاء من مدارس بورسعيد الدولية للمشاركة في المسابقات المدمجة وبمشاركة ٦٣ متطوع ومتطوعه من أكاديمية صدي النفس ومؤسسة دع نفسك تتنفس.

وأشاد عمرو الطحاوي بالدور الكبير الذي تقوم به مدارس بورسعيد الدولية في دعم حركة الأولمبياد الخاص بمحافظة بورسعيد من خلال استضافة أحداث وفعاليات مسابقات الأولمبياد الخاص للعام الثالث علي التوالي.

ومن جانبه أكد طارق النجار، أن اليوم شهد  حفل افتتاح الألعاب الذي أقيم وفقا لقواعد الأولمبياد الخاص الدولي من دخول إعلام مصر والاولمبياد الخاص ودخول طابور عرض الهيئات المشاركة عقبها عزف السلام الوطني وإلقاء قسم اللاعبين وإيقاد شعلة الألعاب لتبدأ فعليا المسابقات بعملية تقسيم اللاعبين والفرق المشاركة.

وأضاف النجار إلي أن حفل الافتتاح شهد الوقوف دقيقة حداد علي روح الراحل حسن صابر مدير فرع الجيزة بالأولمبياد الخاص المصري السابق والذي وافته المنية يوم الأربعاء السابق.

ومن المقرر أن تستمر الألعاب لفرعي بورسعيد والإسماعيلية حتى غد الثلاثاء وهي الألعاب المؤهلة إلي الألعاب الوطنية التي من المقرر إقامتها في شهر ديسمبر المقبل.