بعد تطويرها.. افتتاح مدرسة جديدة بمنيل شيحة في الجيزة

معية الأورمان تفتتح مدرسة بنك أبوظبي الوطنى الاعدادية
معية الأورمان تفتتح مدرسة بنك أبوظبي الوطنى الاعدادية

افتتحت جمعية الأورمان بالتعاون مع بنك أبوظبي الوطني، مدرسة بنك أبوظبي الوطني الإعدادية بمنيل شيحة بالجيزة، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" ومع بداية حلول العام الدراسي الجديد.

وشهدت المدرسة إعمال تطويرالمباني من ترميم محارة ودهانات للمدرسة بالكامل، وتوريد "ديسكات وسبورات" وتجهيز المعامل وصيانة دورات المياه والكهرباء، بتكلفة مليون و720 ألف جنيه.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الاهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط مجتمعي خيري بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيري قبل أكثر من 20 عامًا، لافتا إلى أن الجمعية تضع الجانب التعليمي على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها، ونجحت خلالها في تطوير ودعم عشرات المدارس في أنحاء الجمهورية.

وأوضح "شعبان"، أن تطوير المدارس يأتي ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان وبنك أبو ظبي الوطني والتي امتدت لنواحي وأنشطة خيرية متعددة، وأثمرت بشكل كبير في مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، في محافظات الجمهورية المختلفة.

يذكر أن جمعية الأورمان، نفذت عددًا هائلاً من الخدمات والمشروعات الخيرية، خدمة لأهالي محافظة القاهرة الكبرى وبخاصة النطاقات الأكثر احتياجًا، ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من شنط رمضان ولحوم الأضاحي وبطاطين الشتاء، وإعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا، وتقديم خدمات طبية مميزة منها، وتوقيع الكشف على عيون الآلاف من سكان القرى الأكثر احتياجًا في مجالات العيون والقلب، وإجراء الجراحات المطلوبة لهم.