كيف ظهرت ريم مصطفى في إطلالتها الجريئة الأخيرة بالجونة؟

ريم مصطفى
ريم مصطفى



ظهرت الفنانة ريم مصطفى بإطلالة جذابة وجريئة، في أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من خلال مشاركتها بفعاليات مهرجان الجونة، أثناء حضور عرض فيلم «نورا تحلم» للفنانة هند صبري.

وارتدت ريم مصطفى فستان مكشوف الصدر باللون السيمون، بدون أكمام وطويل من الشيفون، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة رائعة، ونالت عليهما تعليقات إيجابية ومغازلة من قبل جمهورها كالتالي: "ايه الجمال دا - قمة الأناقة والأنوثة - ملكة العرب بدون منازع".

يذكر أن مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام، وتقام دورته الثالثة في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.