مدرب برشلونة يكشف حجم إصابة ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، تفاصيل إصابة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما خرج بين شوطي لقاء البارسا ضد فياريال.

وحقق برشلونة، فوزا صعبا على ضيفه فياريال بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات عقب نهاية المباراة: «ميسي يعاني من إصابة بسيط في العضلة الضامة، وقد فضلنا إخراجه احترازيا، علينا الانتظار حتى غدا للتعرف على إصابته».

ولم تهنأ جماهير برشلونة بعودة البرغوث الأرجنتيني إلى المشاركة في المباريات، ليسقط ميسي مجددا إثر إصابة عضلية وتلقى العلاج وأكمل الشوط الأول ولكنه غادر الملعب بين شوطي اللقاء.

وسقط ليونيل ميسي المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم أمس الاثنين، في الدقيقة 26، بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي فياريال ليخرج من أرضية الملعب لتلقي العلاج، ثم عاد مرة أخرى للمستطيل الأخضر حيث أصاب خروجه الجماهير الكتالونية بقلق شديد، حيث أنه عائد من إصابة طويلة.

وتعتبر مواجهة فياريال، أول مباراة رسمية يبدأها ميسي هذا الموسم، حيث شارك كبديل في مناسبتين أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وغرناطة في الليجا.

ليتم التغيير بين الشوطين، ويخرج ميسي ويعوضه ديمبيلي العائد بدوره من إصابة دامت 5 أسابيع.

النجم الأرجنتيني غاب عن فترة إعداد برشلونة، وعن مطلع الموسم لإصابة عضلية، وعاد للمشاركة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا قبل أسبوع كبديل، وكرر دخوله احتياطيا أمام غرناطة في المباراة الماضية.