الوفود العربية تشيد بافتتاح بطولة الناشئين والسيدات للجولف

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أشادت الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية للجولف للناشئين والسيدات، التي انطلقت منافساتها الثلاثاء 24 سبتمبر، بملعب جولف في نادى دريم لاند بحفل افتتاح البطولة.

وأشاد رؤساء الوفود العربية بالتنظيم المتميز وحفاوة الاستقبال من الاتحاد المصري للجولف وتوفير كل الإمكانيات وتلبية جميع الطلبات وهو ما اعتادوه من مصر دائمًا.

وشهد حفل الافتتاح حضور كل من مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور عمرو حداد، بالإنابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والأمين العام للجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث المهندس شريف العريان، والأمين العام للاتحاد العربي للجولف عادل الزرعوني، ونائب رئيس اتحاد الجولف وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي تيمور أبو الخير، ومجلس الإدارة والمستشار الفني للاتحاد محمد عطا الله، ومدير نادي جولف دريم لاند الدكتور حفني حجازي، ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

ورحب تيمور أبو الخير في كلمته بالضيوف الأشقاء العرب متمنيًا للجميع التوفيق، معلنًا دعمه الرسمي من اتحاد الجولف للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل خطواته وفي القيادة السياسية للبلاد.

وبدأ الحفل بطابور عرض للمنتخبات ثم كلمات الترحيب من تيمور أبو الخير وعادل الزرعوني وشريف العريان وحفني حجازي، واختتم الحفل بعرض فني قدمته إحدى فرق الفنون الشعبية.