إيناس عبدالدايم: «ابدأ حلمك» جذبت مواهب ضخمة

وزير الثقافة ومحافظ الفيوم
وزير الثقافة ومحافظ الفيوم

تابعت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة واللواء عصام سعد محافظ الفيوم، تدريبات ورشة "ابدأ حلمك" المجانية الهادفة إلى إعداد وتدريب الموهوبين على مختلف ألوان "فنون المسرح"، وذلك بقصر ثقافة الفيوم.

كما شهد الثنائي، عرض طقوس الإشارات والتحولات للفرقة المسرحية التابعة للقصر والتي حصلت على عدة جوائز وشهادات تميز من الدورة 12 للمهرجان القومي للمسرح المصري.

وقالت عبد الدايم، إن ورشة "ابدأ حلمك" منذ انطلاقها العام الماضي، نجحت في استقطاب واكتشاف مجموعة مواهب ضخمة من مختلف الفئات العمرية في المحافظات لتؤكد خصوبة أرض مصر الإبداعية.

وأشارت إلى أن الواعدين الجدد تم إعدادهم وتأهيل طاقاتهم لإثراء مجال فن المسرح باعتباره أحد أدوات الارتقاء بالوعي وتنمية وتطوير المجتمع.

من جانبه قال المخرج عادل حسان، إن الورشة تستمر لمدة 3 أشهر يتم خلالها التدريب على كافة ألوان الفنون المسرحية، حتى موعد عرض التخرج، كما يتم خلال تلك الفترة اطلاعهم على أعمال المسرح العالمي واصفا خريجيها بدم جديد يضخ إلى شرايين فن المسرح.

العرض بطولة بطولة محمود عبدالمعطي ، جيهان رجب ، محمد طرفاية ، حسام خالد ، مصطفى محمد ، أسامة الغمري ، دينا السواح ، إضاءة محمد الغمري ، موسيقى والحان محمد شحاتة ، وديكور وملابس شيماء عبدالعزيز .

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا