بالفيديو والصور| مسيرة بالسيارات في السويس لتأييد الرئيس السيسي

مسيرة بالسيارات في السويس لتأييد الرئيس
مسيرة بالسيارات في السويس لتأييد الرئيس

نظم مواطنون في السويس، مسيرة بالسيارات امتدت بطول كورنيش السويس، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رافعين علم مصر، وصور الرئيس، وذلك بالتزامن مع مشاركة الرئيس في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وانطلقت المسيرة مساء اليوم بعد دعوات عدد من أهالي السويس على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخروج في مسيرة بالسيارات بطول الكورنيش، لإعلان موقفهم وتأييد الرئيس، وذلك ردا على الشائعات والأكاذيب التي تبثها القنوات المعادية لمصر والتي تروج بمشاهد قديمة بوجود تظاهرات معارضة في السويس.

وقال المشاركون، إن اختيار كورنيش السويس لتنظيم المسيرة يأتي حرصا على عدم التأثير على الحركة المرورية بشارع الجيش الرئيسي والشوارع الأخرى التي تربط بين حي السويس وباقي أحياء المحافظة.

وخرجت المسيرة بمشاركة عدد كبير من السيارات، التي حرص سائقوها على السير يمين الطريق وترك مساحة كافية لعبور السيارات الأخرى، ووضعوا علم مصر وصور الرئيس على واجهات السيارات.

وردد المشاركون هتافات مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، منها "السويس بتقول للرئيس إحنا وراك بالروح والدم"، و"السويس قالت كلمتها الإخوان تحت جزمتها"، و"تحيا مصر تحيا مصر كمل يا رئيس وإحنا معاك".