الباز يتساءل: لماذا يتم استهداف الرئيس السيسي وأسرته؟

 محمد الباز،
محمد الباز،

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن خطة الإخوان في حربهم على مصر بالشائعات شهدت تطوراً ملحوظاً من الشائعات العامة للخاصة، والتي تستهدف الرئيس عبد الفتاح السيسي بشخصه، وأسرته المتمثلة في زوجته السيدة انتصار ووالدته.


وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن البداية في حرب الشائعات على شخص الرئيس، بدأ بعد تصريحات السيسي أثناء فتح مشروع الصوب الزراعية، بقوله: "أنه لن يترك جنيه ولو لابنه"، وهو صادق في ذلك.


وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أنه لا يوجد أي شخص يشك في نظافة يد الرئيس السيسي، موضحاً أن الإخوان مع افتتاح الصوب، ونجاح السيسي في أن يصنع أكل المصريين بيده وينتج، اشتلعت نيرانهم، ولذا كان عليهم إشعال الأجواء بالتشكيك في السيسي وأسرته.


وتابع: "السيسي يده نظيفه وسيحفظ التاريخ له ذلك، وجمال عبد الناصر لازال يحتفظ بوجوده لنظافة يده أيضاً"، موضحاً أن هذه هي المرحلة الأخيرة في الحرب.


وأشار إلى أنه تم استهداف الرئيس السيسي، لأنه يمثل لهم عدوهم الأول وخصمهم الأوحد، والعقبة الأساسية التي تقف أمامهم في الدخول إلى البلاد، موضحاً أن الهتافات حملت اسم الرئيس السيسي وأسرته لهذا السبب.