مدير محتوى «تيك توك»: فيديوهات حملة «مفيش زي مصر» تخطت 17 مليون مشاهدة

هاني كامل مسؤول المحتوى بمنطقة شمال أفريقيا
هاني كامل مسؤول المحتوى بمنطقة شمال أفريقيا

كشف هاني كامل، مسؤول المحتوى بمنطقة شمال أفريقيا في منصة "تيك توك" العالمية المخصصة لمقاطع الفيديو، أن حملة "مفيش زي مصر" والتي دشنتها المنصة لجذب السياحة إلى مصر بالتعاون مع وزارة الهجرة، أنتجت أكثر من 2000 فيديو.

وأضاف "كامل": "الفيديوهات وصلت لأكثر من 17 مليون مشاهدة، ونالت ردود أفعال إيجابية بشكل كبير"، مشيرًا إلى أنهم لديهم نية لتكرار مثل هذه الحملات في مصر.

وأكد مسؤول المحتوى بـ"تيك توك"، سعي المنصة لفتح قنوات تواصل مع عدد من الوزارات، منها الثقافة والسياحة، لعقد اتفاقيات معها لتدشين مبادرات وحملات خدمية بشكل دوري، مشيرا إلى أن المنصة تستهدف تدشين حملة كل شهر لظهور مصر بالمكانة التي تليق بها.

وأوضح أنهم يسعون حاليا للوصول لأكبرعدد من صانعي المحتوى الجيد في مصر، لتقديمهم للجمهور وتعبيرهم عن مواهبهم بحرية تامة، وفي الوقت نفسه هناك فريق عمليات كامل يراقب المحتوى المعروض، ويتم استبعاد أي فيديو مخالف.

وتابع: "نراعي العادات والتقاليد لكل بلد، بمعنى أنه يجب أن يكون المحتوى مناسب لعادات وتقاليد مصر، فأي فيديو يشتمل على ألفاظ خارجة مثلا يتم حذفه، فالحرية متاحة لكن مع تطبيق مبدأ حريتك تنتهي عند حدود حرية الآخرين".

وعن مساعدتهم في ظهور الفيديوهات الإيجابية، قال: "لدينا إدارة كاملة خاصة بتطوير المحتوى، مسئوليتها البحث بشكل دوري عن صانعي المحتوى بشكل جيد، ومصر تملك عدد كبير من المشاهير الذين يقدمون محتوى يظهر مصر بشكل إيجابي في العالم".

 

 

 

 

 

 

 
 
 

ترشيحاتنا