نائب محافظ الإسماعيلية يحضر طابور الصباح بـ«المنار» ويكرم أبناء الشهداء

نائب محافظ الإسماعيلية يحضر طابور الصباح ويكرم ابناء الشهداء
نائب محافظ الإسماعيلية يحضر طابور الصباح ويكرم ابناء الشهداء

حضر المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب مدرسة المنار الخاصة للغات بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث، كما قام بتكريم أبناء الشهيد البطل عمرو وهيب، والشهيد البطل مصطفى الخياط، وعدد من أبناء الشهداء.

رافقه في الزيارة اللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم، والمقدم محمد سمير المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية وقيادات التربية والتعليم.

كما قام نائب محافظ الاسماعيلية ومرافقوه من القيادات بجولة ميدانية على عدد من المدارس الأخرى ومشاركة الطلاب حضور الصباح والاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمحافظة وتكريم أبناء الشهداء بتلك المدارس .

وتضمنت الجولة زيارة مدرسة الفاروق عمر الإعدادية، وأعطى نائب المحافظ توجيهات لمديري المدارس والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بضرورة الاهتمام بتثقيف وتوعية أبنائنا الطلاب بثقافة وآداب الحوار واحترام الرأي والرأي الآخر وبذل أقصى جهد لغرس روح الولاء والانتماء للوطن والجد والاجتهاد من أجل خلق جيل واعي يستطيع حمل راية هذا البلد وصناعة قادة المستقبل لمصر.